آخر المواضيع

تمريض

12 سببا مذهلا | لماذا عليك الزواج بممرض(ة)



هناك مثل أمريكي قديم يقول : "تزوج ممرضة، و سيكون الأمر كأنك فزت باليناصيب."
هل تتساؤلون عن السبب ؟
هناك اثنتا عشرة سببا رائعا يجعل الزواج من ممرضة مثل الفوز بالجائزة الكبرى. أخبرنا إذا كنت توافقنا الرأي!



1. راعية حنونة :

توفير الرعاية للآخرين هو مركز إهتمام مهنة التمريض. و من البديهي أن يكون هذا هو السبب الأول الذي يجعل الممرضات شريكات حياة رائعات. فهن بطبيعتهن يقدمن الرعاية بحنان للأشخاص الذين يحبونهم.

2. مستمعة جيدة :

الممرضات بطبيعتهن حساسات و متعاطفات عند الاستماع للآخرين. عندما تريد الحديث عن مشكلة، الممرضة قد لا تعطيك حلولا ناجعة بالضرورة و لكنها ستشعرك بأنها بجانبك وبأنك لست وحيدا. حيث يتم تدريب الممرضات على التواصل علاجيا وتعرفن كيف تكنّ مستمعات جيدات.

3. صبورة بشكل لا يصدق :

بسبب طبيعة عملهن، تتوفر الممرضات  على كمية لا تصدق من الصبر.  حيث يتعاملن بإستمرار مع مرضى من كل الأصناف(الوقحون، العصبيون،المتطلبون..) فخصلة الصبر مترسخة فيهن في العمل أو خارجه.

4. تعرف متى تقلق :

تشاهد الممرضات العديد من الحالات الطبية في عملهن، و يعرفن الوقت المناسب للقلق على صحتك و سلامتك. فخبرتهن الكبيرة في التعامل مع الحالات المتعددة من الحوادث و الأمراض، تجعلهن يستشعرن الخطر و يحددن بدقة الوقت المناسب للقلق و التدخل.

5. لاعبة فريق مميزة :

الممرضات يعرفن أهمية مساعدة البعض للآخر في العمل. فهن معتادات على العمل كفريق و بنظام حتى يجعلن عبء العمل أخف وزنا على الجميع. لهذا السبب هن معروفات بكونهن رفيقات حياة مؤازرات لرفيق دربهن. العلاقة تكون ذات قيمة أكبر عندما تساعدان بعضكما البعض.أليس كذلك ؟

6. تضع الصحة على رأس أولوياتها :

عندما تتزوج ممرضة ، فأنت تضمن مشورة طبية مجانية من زوجتك طوال العمر. هذا الإمتياز سيغنيك عن الانتظار في الطابور في العيادات فقط لتزيل شكوكا و إلتباسات حول صحة عائلتك.
كما أن زوجتك الممرضة ستضمن لك و لأسرتك أن تحصل على عناية طبية فورية عندما يكون هناك شيء ما يثير الشبهات. بعد كل شيء، الصحة هي ثروة الأسرة التي لا يمكن تعويضها.

7. تخرجك من أوقاتك الصعبة :

في حالة المرضى الذين يشعرون بالقلق من العمليات الجراحية المقرر إجرائها لهم، تجد أن للممرضات موهبة مدهشة للتقليل من مخاوف المريض. الموهبة نفسها ستساعدك على الخروج من الأوقات الصعبة في حياتك سالما عندما تكون زوجتك ممرضة.
للممرضات قدرة فريدة على تهدئة المرضى من خلال المحادثات ، ستجد أن حديثا بسيطا مع زوجتك الممرضة سيجعلك تحس أن مشاكلك أصبحت أخف وزنا مما هي عليه.

8. كل الأشياء المقرفة عادية بالنسبة لها :

البلغم والدم والبول والبراز والغازات المعوية - هذه الأمور طبيعية للممرضة. كما أنها معتادة على رؤية المرضى عراة من أجل إجراء العمليات الجراحية والفحوصات الطبية الروتينية. لهذه الأسباب، سيكون إحساسك بانعدام الأمن أقل من غيرك عندما تكون زوجتك ممرضة.

9. إستقرار الراتب :

التمريض هو واحد من المهن القليلة برواتب مستقرة في الوقت الحاضر. هناك حاجة مستمرة للممرضين والممرضات في جميع أنحاء العالم، حتى أنها نادرا ما تكون عاطلة  عن العمل. عندما تكون زوجتك ممرضة، نادرا ما ستقلقك البطالة أو عدم كفاية الدخل.

10. تفكيرها واضح تحت الضغط :

الممرضة معتادة على العمل تحت الضغط. يمكنها أن تحدد أولوياتها بسرعة و تأخذ قرارات مهمة في وسط مزدحم. هذه الصفة مفيدة جدا في الأوقات الطارئة. انه لشيء رائع أن يكون لك زوجة تستطيع التفكير بوضوح عندما تفقد أنت تركيزك و بوصلتك  في الحالات الطارئة.

11. تعرف الأفضل في مجال الرعاية الصحية :

تعرف الممرضات أفضل الخيارات في مجالهن. يعرفن من هم أفضل الأطباء و أين يمكن العثور على أفضل الخدمات الطبية.

12. تنقد أرواح البشر :

وأخيرا، من منا لن يشعر بالفخر إذا كان عمل زوجته هو إنقاذ الأرواح؟ التمريض مهنة نبيلة أي شخص يمكن أن يفخر بها. إنه شعور رائع أن تتبجح أنك تزوجت شخصا ينقذ الأرواح كل يوم.

الآن، هل أنت مقتنع بأن الزواج من ممرضة مثل الفوز في اليانصيب؟

ملاحظة : هذه القائمة ليست حكرا على الممرضات فقط. بل على الممرضين أيضا. لذلك من تبحث على زوج؛ أنصحك بممرض هههه. كما أدعو جميع الممرضين والممرضات أن يشاركوا هذا المقال مع أصدقائهم، و اسألوهم إذا كان الأمر يستحق أن يتزوج ممرض(ة). أخبرنا عن ردود أفعالهم في خانة التعليقات أسفله.

12 سببا مذهلا | لماذا عليك الزواج بممرض(ة) مراجعة أسرة التمريض يوم 3:26 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.